لقاء معالي الشيخ عبدالله المنيع بالدعاة وطلبة العلم بمنطقة جازان

0

جيزان 29 رجب 1436هـ الموافق 18 مايو 2015م واس

التقى معالي عضو هيئة كبار العلماء، معالي الشيخ عبدالله بن سليمان المنيع اليوم الدعاة وطلبة العلم بمنطقة جازان، وذلك بجامع خادم الحرمين الشريفين بمدينة جيزان.
وذكّر معاليه خلال اللقاء بنعمة الإيمان التي منّ الله بها على عباده ، والنعم التي تفضل الله بها على بلادنا المباركة من كونها مهبط الوحي ، وتضم الحرمين الشريفين ، إلى جانب نعم الأمن والطمأنينة والتعاون والتآخي التي تتطلب رعايتها بإخلاص العبادة لله سبحانه وحده ، مؤكداً أن دولتنا المباركة قامت على أسس الشريعة الإسلامية السمحة .
ونوه معاليه بالدور الكبير للدعاة في كشف الشبهات وبيان عورها ، وتبيان الهدى والصراط المستقيم ، مؤكداً أن الدعوة إلى الله يجب أن تُبنى على الوسطية والاعتدال والوضوح ورعاية الحقوق ، وأن تكون الدعوة ممن هو أهل للدعوة من حيث التأهيل العلمي ، وكون الداعية أسوة في قوله وفعله ومسلكه وسيرته.
وأثنى معالي الشيخ المنيع على الدور الذي يقوم به رجال الأمن والقوات العسكرية في رباطهم على الحدود ، وحفظهم لأمن الوطن وحماية بلاد التوحيد ، عاداً الدفاع عن الدين والوطن أعظم الأعمال ، سائلاً الله تعالى لهم التوفيق والعون والسداد والتأييد والثبات .
واختتم معاليه اللقاء بالإجابة على أسئلة واستفسارات المشاركين والحضور.

واس was.sa/1362595

الرابط المختصر : http://ssa.gov.sa/08721

نبذة عن الكاتب

صورة الحساب الشخصي لـ مدير الموقع

اترك تعليقك