أمير منطقة جازان يستقبل عضو هيئة كبار العلماء الدكتور علي الحكمي

0

جيزان 19 محرم 1437 هـ الموافق 01 نوفمبر 2015 م
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة اليوم معالي عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور علي بن عباس الحكمي والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حالياً .
وفي بداية اللقاء رحب سموه , بالشيخ الدكتور علي بن عباس حكمي والوفد المرافق له , متمنياً لهم التوفيق في زيارتهم للمنطقة وفي المهام الموكلة لهم.
وأكد سموه أهمية التصدي للأفكار الضالة عبر دور العلماء الكبير للمساهمة في حماية الوطن من كل من يحاول المساس بحدود وأمن بلاد الحرمين الشريفين والعمل على استقرارها وخدمتها , مبينا أن الجميع يقف صفاً واحداً مع القيادة الحكيمة – حفظها الله – تحت راية الحق ونصرة الدين والحفاظ على الشرعية .
من جانبه عبر الشيخ الدكتور علي الحكمي عن تقديره لسمو أمير المنطقة , منوهاً بما يقوم سموه به من عمل مستمر لخدمة منطقة جازان ومواصلة العمل التنموي والتطويري للمنطقة في مختلف المجالات .
وبين أن هيئة كبار العلماء تقوم بدورها الديني والشرعي تجاه رجال القوات المسلحة وتذكيرهم بأهمية التصدي لكل من يحاول النيل من الدين والوطن وأنهم يقفون على ثغر من ثغور الوطن الغالي لدحر فئات خرجت الشرعية وتعدت على حق الجوار , مشيدا بالروح العالية والشجاعة التي يتمتع بها منسوبي القوات المسلحة , سائلا الله عز وجل أن يديم على وطننا الغالي أمنه وأمانه ورخاءه في ظل قيادته الرشيدة .

الرابط المختصر : http://ssa.gov.sa/74081

نبذة عن الكاتب

صورة الحساب الشخصي لـ مدير الموقع

اترك تعليقك