هيئة كبار العلماء تنوه بإعلان تشكيل التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب

0

هيئة كبار العلماء تنوه بإعلان تشكيل التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب

الرياض 04 ربيع الأول 1437 هـ الموافق 15 ديسمبر 2015 م

نوهت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء بإعلان تشكيل التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب ومقره الرياض . وأكدت في بيان لها اليوم أن الإرهاب يهدد العالم أجمع ، وفي طليعته العالم الإسلامي الذي يُعدّ أكثر المتضررين به ، وبات يشكل خطراً يهدد شعوبه ودوله باستقرارها ومكتسباتها ، واتُّخذ ذريعة لتشويه صورة الإسلام النقية الصافية ، كما اتُّخذ ذريعة للعبث بأمنه ومصالحه الحيوية والتدخل في شؤونه . وبينت الأمانة العامة أن محاربة الإرهاب ومكافحته هي من أوجب الواجبات التي يفرضها الدين الإسلامي ، وهو واجب الوقت الذي ينبغي للعالم الإسلامي أجمع أن يتنادى إليه ويتعاون عليه . ودعت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء بهذه المناسبة إلى مسارعة دول العالم الإسلامي بالانضمام إلى هذا التحالف ؛ الذهيئة كبار العلماء تنوه بإعلان تشكيل التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب
الرياض 04 ربيع الأول 1437 هـ الموافق 15 ديسمبر 2015 م واس
نوهت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء بإعلان تشكيل التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب ومقره الرياض .
وأكدت في بيان لها اليوم أن الإرهاب يهدد العالم أجمع ، وفي طليعته العالم الإسلامي الذي يُعدّ أكثر المتضررين به ، وبات يشكل خطراً يهدد شعوبه ودوله باستقرارها ومكتسباتها ، واتُّخذ ذريعة لتشويه صورة الإسلام النقية الصافية ، كما اتُّخذ ذريعة للعبث بأمنه ومصالحه الحيوية والتدخل في شؤونه .
وبينت الأمانة العامة أن محاربة الإرهاب ومكافحته هي من أوجب الواجبات التي يفرضها الدين الإسلامي ، وهو واجب الوقت الذي ينبغي للعالم الإسلامي أجمع أن يتنادى إليه ويتعاون عليه .
ودعت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء بهذه المناسبة إلى مسارعة دول العالم الإسلامي بالانضمام إلى هذا التحالف ؛ الذي هو انطلاقة جديدة تتبنى روح الريادة والمبادرة والمسؤولية .
ي هو انطلاقة جديدة تتبنى روح الريادة والمبادرة والمسؤولية .

واس: www.was.sa/1429285

 

الرابط المختصر : http://ssa.gov.sa/45886

نبذة عن الكاتب

صورة الحساب الشخصي لـ مدير الموقع

اترك تعليقك